Details, Fiction and التفاوض على الراتب في الامارات

Wiki Article



وهذا هو رهانك الأفضل أيضا للحصول على حزمة تعويضات أفضل بالإجمال، إن كانت أساس الراتب المعروض لا يتمتع بمجال كبير للمفاوضة.

ضع في اعتبارك عوامل مثل خبرتك ومهاراتك وموقعك وحجم الشركة عند تحديد نطاق معقول.

المال هو أوضح سبب للتفاوض على راتبك، ولكن يجب عليك التحدُّث عن الرَّاتب في أثناء عملية التوظيف لعدة أسباب أخرى، فمكان العمل تنافسي، وإذا كان رب العمل قد وصل بالفعل معك إلى المرحلة الأخيرة من عملية التوظيف، فمن مصلحته توظيفك.

التفاوض على الراتب قد يكون محبطًا بالنسبة للبعض، ولكن مع التحضير الجيد، يمكن أن تحقق نتيجة مرضية. قبل التفاوض، قم بإجراء بحث حول متوسط الرواتب في مجالك ومستوى خبرتك. هذا يساعدك على تحديد توقعات واقعية ومبنية على أسس قوية. خلال المقابلة أو النقاش، ركز على القيمة التي يمكنك إضافتها للشركة بدلاً من التركيز فقط على احتياجاتك الشخصية. استخدم لغة إيجابية وأظهر استعدادك للتفاوض دون تصعيد الموقف.

من الطبيعي أن تطلب أجراً أعلى أو مزايا أكثر قبل قبول عرض عمل، ويتفق معظم المحترفون على أنَّه يجب عليك دائماً التفاوض على الرَّاتب عند بدء وظيفة جديدة، فمن المحتمل أن يكون هذا هو الوقت الأسهل والأهم للحديث عن المال، وإذا أهملت التفاوض حينها فقد يكون من الصعب قليلاً الحصول على علاوة لاحقاً.

بالنسبة للموظفين المؤهلين تأهيلاً عالياً انقر على الرابط ولديهم مجموعة متنوعة من الشهادات الصالحة ، سيحصلون دائمًا على راتب أعلى.

المال هو أوضح سبب للتفاوض على راتبك، ولكن يجب عليك التحدُّث عن الرَّاتب في أثناء عملية التوظيف لعدة أسباب أخرى، فمكان العمل تنافسي، وإذا كان رب العمل قد وصل بالفعل معك إلى المرحلة الأخيرة من عملية التوظيف، فمن مصلحته توظيفك.

قصة لينكدإن المرجع الرئيسي للتوظيف وبناء العلاقات المهنية

عندما تقوم بطلب زيادة في الراتب، من المهم أن تقدم حجج وأدلة قوية لمديرك لدعم طلبك. هنا بعض النصائح لتقديم حجج وأدلة فعالة:

إذا كنت تبحث عن راتب معين أو لديك توقعات محددة بشأن الراتب، فقد يكون من الأفضل معرفة العرض المالي المقدم قبل أن تبدأ بالتفاوض.

لذا انتظر دوما ليقدم الموظف عرضا، ولا تكن البادئ بالمناقشة حول الراتب."

توثيق دولي لشهادتك – سجل في برامجنا المعتمدة ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤

اجب بإيجاز وركز على حياتك المهنية. ليس من المناسب ذكر علاقاتك وذكريات طفولتك وأسرتك, بل المطلوب ذكر تاريخ موجز لخلفيتك التعليمية وحياتك المهنية واهتماماتك الخاصة. اختم حديثك بأسباب اهتمامك بالحصول على الوظيفة.

لكن ما لا يعرفه البعض أن القراءة والكتابة هما من المهارات الأساسية التي يجب على المرء اكتسابهم دون ترك أي خيار في ذلك. ولم […]

Report this wiki page